عملية إنتاج غرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم تستحق التجميع

Update:29-04-2022
Summary: في الوقت الحاضر ، يتم تثبيت المزيد والمزيد من غرف الاستحم...
في الوقت الحاضر ، يتم تثبيت المزيد والمزيد من غرف الاستحمام في مساحة الحمام في السكن. يجب أن يتمتع معظم الناس بتجربة شراء غرفة الاستحمام. ثم ستتكلف غرفة الاستحمام الخاصة بعلامة تجارية مختلفة 600 إلى 700 يوان ، ويمكن لبعض العلامات التجارية المحلية الكبيرة شراء ثلاثة آلاف يوان بسهولة ، وتتراوح العلامات التجارية العالمية من 4000 إلى 5000 يوان بأسعار خاصة إلى عشرات الآلاف من العلامات التجارية الكبرى. لذا ، ما هي تكلفة غرفة الاستحمام من التصميم إلى الإدراج؟ اليوم ، سيأخذك المحرر إلى ملف مصنعي أبواب الدش ورشة إنتاج لكشف سر عملية إنتاج غرفة الاستحمام.
واحد ، تصميم البحث والتطوير
تصميم البحث والتطوير هو منطلق وأساس غرف الاستحمام تصنيع. ستأخذ غرفة الاستحمام الجيدة في الاعتبار تمامًا ثلاثة جوانب من غرفة الاستحمام:
1. السلامة: عقلانية الهيكل ومادة العتاد.
2. وظيفة المنطقة الرطبة والجافة: غرفة الاستحمام مقاومة للماء حقًا من كل التفاصيل لتحقيق فصل كامل بين المناطق الرطبة والجافة.
3. أنسنة التفاصيل: لجعل كل عميل مريحًا ومريحًا.
الثاني ، اختيار صارم للمواد
تتكون غرفة الاستحمام بالكامل من خمسة أجزاء رئيسية: الحوض السفلي والمسار والهيكل العظمي والأجهزة والزجاج الثابت. المواد من كل جزء مختلفة. غرفة الاستحمام الجيدة مصنوعة من خلال اختيار صارم للمواد ، وتحدد مادة غرفة الاستحمام مدة خدمة غرفة الاستحمام.
1. زجاج
بعد التقسية ، يشكل سطح الزجاج ضغطًا موحدًا للضغط ، بينما يشكل الجزء الداخلي إجهاد شد ، مما يحسن من قوة الانحناء وتأثير الزجاج. الجنس ، إلخ.
زجاج غرفة الاستحمام الجيدة شفاف وخالي من العيوب مثل البقع الشاردة والفقاعات.
تحليل موجز: سوف تتسبب شوائب المواد الزجاجية أو عيوب الصناعة في حدوث عيوب مثل البقع الشاردة والفقاعات في الزجاج ، مما يقلل من صلابة وقوة الزجاج.
الزجاج الأصلي لغرفة الاستحمام الجيدة حاصل على شهادة 3c.
تحليل موجز: شهادة 3c هي اختصار لشهادة المنتج الإلزامية في الصين ، ولا يمكن بيع منتجات غرفة الاستحمام بدون هذه العلامة.
③ غرفة الاستحمام الجيدة عبارة عن عينة من شظايا الزجاج المقسى تمامًا
تحليل موجز: وفقًا للمعيار الوطني ، يجب أن تصل كمية الكسر الآمن للزجاج المقسى إلى أكثر من 40 قطعة لكل منطقة 50 * 50 مم.


2. الألمنيوم
غرفة الاستحمام المصنوعة من الألمنيوم الجيد مصنوعة من مقاطع جانبية عالية الجودة ، وقوة الشد ، وقوة الخضوع ، والاستطالة ، والصلابة والعديد من المؤشرات المهمة الأخرى أفضل من المعايير الوطنية والمعايير الأوروبية. يضمن أداء الاستخدام وعمر خدمة المنتج.
① انظر إلى صلابة الألمنيوم
تحليل موجز: غالبًا ما تحتاج مادة الألومنيوم في غرفة الاستحمام إلى تحمل وزن عشرات الكيلوجرامات أو حتى مئات الكيلوجرامات من الزجاج. إذا لم تكن الصلابة والسماكة جيدة ، فسيكون عمر خدمة الدش قصيرًا جدًا. تعتبر صلابة وسمك جميع مواد الألمنيوم مؤشرات تقييم مهمة. تبلغ سماكة الألومنيوم المؤهلة لغرفة الاستحمام أكثر من 1.2 مم ، ويجب أن تكون مادة الألمنيوم الزجاجية على السكة أكثر من 1.5 مم. يمكن اختبار صلابة مادة الألمنيوم بالضغط على إطار الألمنيوم باليد. يصعب على البالغين تشوه مادة الألمنيوم التي تزيد صلابةها عن 13 درجة بالضغط باليد.
② تتميز غرفة الاستحمام الجيدة بسطح أملس ، ولا تحتوي على انحراف لوني أو تراخوما ، ولها مظهر عالٍ
تحليل موجز: عند معالجة خردة الألمنيوم المستعملة ، لا تكون المعالجة السطحية سلسة بدرجة كافية ، وسيكون هناك اختلاف واضح في اللون والتراخوما ، ويكون إنهاء القسم الخاص غامقًا.
3. الأجهزة
على الرغم من أن ملحقات الأجهزة صغيرة ، إلا أن لها تأثيرًا كبيرًا على تجربة غرفة الاستحمام. إذا كانت غرفة الاستحمام الخاصة بك لا تحتوي على مقبض ، كيف تفتح الباب؟ إذا لم يكن هناك سكة منزلقة ، كيف يمكنك تحريكها؟ إذا لم يكن هناك مشبك حائط ، هل تريد أن تفكر في الاستحمام. الأمان العام للغرفة؟ خاصة مرونة القطع الثلاث للرافعات / المقابض ، وشرائح الأسطوانة ، ومشابك الحائط ، والتعشيش مع غرفة الاستحمام ، وما إلى ذلك.
انظر إلى وظيفة الضبط لربط مادة الحائط ومشبك الحائط
تحليل موجز: مادة الجدار المتصل (مشبك الجدار) هي مادة الألمنيوم التي تربط غرفة الاستحمام والجدار ، لأن ميل الجدار وإزاحة التثبيت سوف يتسببان في تشويه زجاج الجدار الموصل ، مما يؤدي إلى الانفجار الذاتي للزجاج. لذلك ، يجب أن تحتوي مادة الجدار المتصل بوظيفة الضبط الرأسي والأفقي ، بحيث يمكن لمواد الألمنيوم أن تتطابق مع تشويه الجدار والتركيب ، والقضاء على تشويه الزجاج ، وتجنب الانفجار الذاتي للزجاج.
انظر إلى استقرار قضيب السحب لغرفة الاستحمام
تحليل موجز: قضيب السحب لغرفة الاستحمام هو دعم مهم لاستقرار غرفة الاستحمام بدون إطار. تعد صلابة وقوة قضيب السحب ضمانًا مهمًا لمقاومة تأثير غرفة الاستحمام. لا ينصح باستخدام قضيب سحب قابل للسحب ، وهو ضعيف القوة.
4. بكرة
البكرة هي أهم شيء في غرفة الاستحمام بالدفع والسحب. فقط البكرة ذات الهيكل المعقول والمواد الجيدة هي التي تضمن عمر خدمة غرفة الاستحمام وسلامة المستهلكين.
① انظر إلى مادة البكرة وضيق مقعد العجلة
تحليل موجز: يجب أن يكون مقعد عجلة البكرة مصنوعًا من مواد مضغوطة ومتينة ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والمواد الاصطناعية. إحكام إغلاق مقعد العجلة جيدًا ، وبخار الماء ليس من السهل دخوله إلى العجلة ، كما أن نعومة العجلة مضمونة.
② انظر إلى توافق البكرات وقضبان الألومنيوم
تحليل موجز: يجب أن تكون البكرة والمسار متطابقين بشكل وثيق ، والفجوة صغيرة ، وليس من السهل السقوط عندما تصطدم بقوة خارجية ، وذلك لتجنب حوادث السلامة.
5. الشريط المطاطي: الشريط المطاطي مرتبط بضيق غرفة الاستحمام.
① شمها
تحليل موجز: استخدم أنفك لشم ما إذا كانت هناك أي رائحة. لن يكون للمادة البلاستيكية العادية رائحة نفاذة وكريهة.
② حمام شمس
تحليل موجز: يمكنك تعريض الشريط المطاطي للشمس عند درجة حرارة عالية لمعرفة ما إذا كان سطح الشريط المطاطي ملطخًا وتغير لونه ، وما إذا كان الغبار الموجود على سطح الشريط المطاطي يتسرب من الزيت ويتحول إلى اللون الأصفر.
③ ألق نظرة
تحليل موجز: يمكنك رؤية جودة الشرائط المطاطية. لن يكون سطح الشرائط المطاطية الأكثر ملاءمة ساطعًا جدًا. من الأفضل عدم شراء تلك الشرائط المطاطية ذات المظهر الباهت.
6. الهيكل: تعتبر عملية الإنتاج الصارمة للهيكل ضمانًا هامًا لجودة غرفة الاستحمام.
7. حجر الزاوية: يجب أن يتم الانتهاء من حجر الزاوية لغرفة الاستحمام الجيدة من خلال 14 عملية مثل الوزن والتحريك والقولبة بالحقن وفك القوالب.

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا