ما هي عملية تركيب غرفة الاستحمام؟ كيفية تركيب غرفة الاستحمام؟

Update:04-02-2020
Summary: مع تحسن مستويات المعيشة ، تختار العديد من العائلات الآن ت...

مع تحسن مستويات المعيشة ، تختار العديد من العائلات الآن تركيب غرف الاستحمام في الحمام. للعائلات ذات مساحة الحمام الصغيرة ، تعد غرف الاستحمام البسيطة خيارًا جيدًا للغاية. ولكن بعد شراء غرفة الاستحمام ، لم نكن نعرف الكثير عن تركيب غرفة الاستحمام. من أجل مساعدة الجميع على استخدام غرفة الاستحمام في أسرع وقت ممكن ، سوف نقدم لكم بالتفصيل عملية تركيب غرفة الاستحمام.

[ما هي عملية تركيب غرفة الاستحمام]

1. تحضير الحوض وتركيبه: سيرسل مصنعو غرف الاستحمام المحترفون مهنيين لتثبيته ، وإحضار الأدوات معهم ، وهو أسرع وأكثر ملاءمة. يجب أن يتم تركيب حوض الاستحمام بعناية. اختبار الماء جزء لا غنى عنه.

2. التحضير قبل التثبيت: تحقق مما إذا كانت غرفة الاستحمام كاملة ، وتحقق مما إذا كان التكوين قد اكتمل بعد الفتح.

3. تثبيت الحوض: اجمع بين مكونات الحوض ، واضبط مستوى الحوض ، وتأكد من عدم وجود ماء في الحوض والقاع. يمكن أن يتمدد الخرطوم ويتقلص مع المسافة ، ويربط أرضية الحوض بمصرف الأرضية بإحكام.

4 ، الاختبار ، الحماية (رابط مهم): بعد تثبيت حوض الاستحمام ، يلزم إجراء اختبار المياه للتأكد من عدم وجود عائق في المياه. قبل تركيب جسم غرفة الاستحمام ، يجب حماية الحوض السفلي المثبت في الوقت المناسب.

5. تركيب جسم غرفة الاستحمام: سواء كانت غرفة الاستحمام آمنة أم لا ، فإن لها علاقة مهمة بما إذا كان جسم غرفة الاستحمام مثبتًا بشكل صحيح ، وما إذا كان موضع الثقوب دقيقًا ، وما إذا كانت التركيبات مثبتة بإحكام ، وما إذا كانت الأختام المقاومة للماء تؤثر على الاستخدام العادي للمنتج.

6. تحديد موقع الثقوب وثقبها: وضح ترتيب أنابيب مياه الحمام لمنع الأنابيب المخفية من الانفجار عند إحداث ثقوب. استخدم قلمًا رصاصًا ومستوى روحًا لتحديد موضع الثقب للألمنيوم على الحائط ، واستخدم مثقابًا صدميًا لعمل ثقوب.

7. تركيب مادة الألمنيوم (رابط مهم): اطرق جزيئات المطاط في الفتحة المحفورة وأغلق قضيب الألمنيوم بالحائط بواسطة البراغي.

8. تثبيت الزجاج (رابط مهم): زجاج غرفة الاستحمام مثبت ومغلق عند فتحة الحفر في الحوض السفلي. يقع الجزء السفلي من الزجاج المسطح أو الزجاج المنحني في فتحة المشبك الزجاجي ، ويتم دفعه ببطء في الألومنيوم المتصل بالجدار. ثم قم بإصلاحه بالمسامير.

9. تركيب أنبوب الرفع: ابحث عن الموضع المناسب للحفر فوق الزجاج المثبت ، قم بتثبيت مقعد التثبيت (مستقيم / مائل) وقم بتوصيل أنبوب الرفع. قم بتثبيته في الجزء العلوي من الزجاج باستخدام غلاف الكوع.

10 ، رف معدات التثبيت: قياس موقف معدات التثبيت الرف ، المسمار الجوز لوحة ، إصلاح لوحة الزجاج ، والحفاظ على الرأسي والأفقي. انتبه إلى العزل المائي تحت زجاج الألمنيوم الثابت

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا