غرفة الاستحمام تخلق المتعة بجودة جيدة

Update:27-01-2022
Summary: كل أسرة حريصة على أن يكون لها حمام منفصل رطب وجاف لتلب...

كل أسرة حريصة على أن يكون لها حمام منفصل رطب وجاف لتلبية الاحتياجات الفعلية لجميع أفراد الأسرة من جميع الجوانب ، ولكن الوضع الفعلي هو أن مساحة الحمام ضيقة جدًا ، ومن الصعب تحقيق هذه الرغبة ، في الواقع ، تعلم القيام بعمل جيد لتغيير الأنماط. سهل الفعل.

في مجال خلق عصر جديد من الدش ، تسعى غرفة الاستحمام إلى الابتكار والأجواء العصرية. عرض هذا الجانب هو أن غرفة الاستحمام قد تم الترحيب بها والاعتراف بها من قبل جميع مناحي الحياة. تتبنى غرفة الاستحمام تصميمًا احترافيًا بثلاث بكرات وتستخدم مبدأ الاستقرار للمثلث ، والذي يحل تمامًا مشكلة انحراف الباب المتحرك لغرفة الاستحمام ويضمن عدم خروج المنتج عن مساره. من ناحية السلامة ، تعتبر غرفة الاستحمام أيضًا وظيفة جيدة.

غرفة الاستحمام: مقصورة دش منفصلة ، الأسر الحديثة لديها متطلبات أعلى وأعلى لمرافق الحمام ، وتأمل العديد من العائلات في الحصول على مساحة استحمام مستقلة ، ولكن نظرًا للمساحة الصحية المحدودة في غرفة النوم ، يمكن وضع مرافق الاستحمام والأدوات الصحية فقط معًا. مجال. تستفيد غرفة الاستحمام بالكامل من زاوية الغرفة ، وتستخدم السياج لتقسيم منطقة الدش بوضوح لتشكيل مساحة استحمام مستقلة نسبيًا.

تنقسم غرف الاستحمام إلى غرف استحمام متكاملة وبسيطة وفقًا لوظائفها ؛ وفقًا للطراز ، فهي مقسمة إلى غرف دش زاوية ، وشاشات دش مدمجة ، وغرف استحمام على شكل قوس ، وحواجز حمام على أحواض الاستحمام ، وما إلى ذلك ؛ وفقًا لشكل الهيكل ، يتم تقسيمها إلى غرفة استحمام مربعة ، ودائرة كاملة ، ومروحة على شكل ماسة ، وما إلى ذلك ؛ وفقًا لهيكل الباب ، يتم تقسيمه إلى باب منزلق ، باب قابل للطي ، غرفة استحمام بباب متأرجح ، إلخ ؛ وفقًا للوحة الرئيسية ، فهي مقسمة إلى زجاج مقسى وأكريليك.

تحتوي غرفة الاستحمام الكلية على وظائف أكثر وأسعار أعلى ، لذا فهي غير قابلة للتخصيص بشكل عام. تسمى غرفة الاستحمام المتكاملة بوظيفة البخار أيضًا غرفة البخار. أمراض القلب ومرضى ارتفاع ضغط الدم والأطفال لا يمكنهم استخدام غرفة البخار وحدها. بالمقارنة مع غرفة الاستحمام الشاملة ، فإن غرفة الاستحمام البسيطة ليس بها "سقف" وهي غنية في الطراز. هيكلها الأساسي عبارة عن حوض سفلي أو عتبة سفلية من الحجر الاصطناعي أو عتبة قاع من الحجر الطبيعي. نسيج الحوض السفلي من السيراميك ، الأكريليك ، الحجر الاصطناعي ، إلخ. غرفة الاستحمام المصنوعة من الأكريليك أو الزجاج المقسّى مثبتة في الحوض السفلي ، والباب الزجاجي المقسّى مصنوع من الزجاج العادي ، والزجاج عالي الجودة ، وتموج الماء. الزجاج والقماش نمط الزجاج المقسى .

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا