كيفية التمييز بين غرفة الاستحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم

Update:22-01-2022
Summary: تعتبر غرفة الاستحمام هي البطل في العديد من الأدوات الص...

تعتبر غرفة الاستحمام هي البطل في العديد من الأدوات الصحية في الحمام ، لذلك يجب على المالك أن يفكر فيها بعناية عند اختيار غرفة الاستحمام. ومع ذلك ، لا يتمتع العديد من المستهلكين بتجربة الشراء في هذا المجال ، مما يعني أنهم يفتقرون إلى هذه المعرفة ، لذلك يصعب غالبًا اختيار المنتج المثالي. يوجد نوعان من غرف الاستحمام في السوق ، أحدهما من الفولاذ المقاوم للصدأ والآخر مصنوع من سبائك الألومنيوم ، ولكن كيف نميز بينهما؟ دعنا نلقي نظرة على غرفة الاستحمام أدناه.

1. اختلاف المواد: كما يوحي الاسم ، فإن غرفة الاستحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار خارجي ، بالإضافة إلى غرفة الاستحمام المكونة من زجاج مصفح بالزجاج المقسّى وإكسسوارات الأجهزة الأخرى. يجب أن تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، بينما غرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم مصنوعة من الألومنيوم. الإطارات الداخلية والخارجية مصنوعة من السبائك ، وغرفة الاستحمام مصنوعة من الزجاج وملحقات الأجهزة الأخرى. المادة الرئيسية هي مقاطع الألمنيوم ، وتختلف جودة مواد الألمنيوم من شركة إلى أخرى.

2. مقاومة التآكل: غرفة الاستحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أفضل من غرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم من حيث مقاومة التآكل. لأنه في عملية استخدام غرفة الاستحمام ، يكون الشامبو أو غسول الجسم أو غيرها من منتجات تنظيف البشرة المستخدمة أكثر أو أقل من الحموضة والقلوية ، وبعد فترة طويلة ، لا يمكن تنظيف الترسب أو الزوايا. سيحدث تآكل للمواد أيضًا ، ولن يكون الفولاذ المقاوم للصدأ غير المقاوم للتآكل مشكلة ، لكن سبائك الألومنيوم سيكون لها تفاعل تآكل على السطح.

علاوة على ذلك ، لا يستغرق استخدام الحمام يومًا أو يومين. بعد وقت طويل ، يكون تفاعل الأكسدة وتآكل المادة والهواء أفضل أيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ. بالطبع ، بالنسبة لبعض الشركات المصنعة ، مادة الفولاذ المقاوم للصدأ ليست 304 ، وسيحدث التآكل بعد وقت طويل من الاستخدام.

3. المظهر: غرفة الاستحمام الحالية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ نظيفة وبسيطة ولها ملمس معدني قوي. الآن تم تطوير مادة الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الفولاذ الملون في السوق ، مما أدى إلى تغيير عملية لون واحد ؛ في حين أن غرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم لديها المزيد من التغييرات في اللون ويتم تصنيعها ، يتغير المظهر أكثر ، وبعد استخدام الطلاء الكهربائي في غرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، يمكن ضمان المزيد من الميزات العصرية.

4. فيما يتعلق بالعزل الحراري: إذا كانت الظروف الداخلية هي نفسها ، فإن تأثير العزل الحراري لغرفة الاستحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم لا يختلف كثيرًا في الأساس.

5. أعلى من السعر: سعر غرفة الاستحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أعلى من سعر غرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، ولكن عمر الخدمة أطول بكثير ، وتكون غرفة الاستحمام المصنوعة من سبائك الألومنيوم أكثر فعالية من حيث التكلفة ، لذلك عليك أن تدفع الاهتمام بالصيانة

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا