كيفية تنظيف الزجاج في غرفة الاستحمام

Update:02-04-2022
Summary: ما هي طرق تنظيف الزجاج في غرفة الاستحمام؟ 1. بالنس...
ما هي طرق تنظيف الزجاج في غرفة الاستحمام؟

1. بالنسبة لبقع المياه الصفراء على زجاج غرفة الاستحمام ، فأنت بحاجة إلى رشها بمنظف الزجاج ، ثم مسحها بقطعة قماش جافة لتبدو وكأنها جديدة ؛ وملحقات الأجهزة المستخدمة في أجزاء مختلفة من منتجات Zhejiang Meisha Sanitary Ware Factory لا يمكن تنظيفها. حتى لا يتآكل السطح ، يوصي مصنع Zhejiang Meisha Sanitary Ware بالمسح المنتظم بقطعة قماش جافة للحفاظ على نظافته.

2. بالنسبة لبقع المياه في الغرفة الزجاجية ، يمكنك الذهاب إلى السوبر ماركت لشراء مكشطة زجاجية بحجم الباب الزجاجي لغرفة الاستحمام الخاصة بك (توجد أقواس ومقابض بلاستيكية أو معدنية ، مدمجة بشرائط مطاطية ، و يجب أن يكون الطول هو نفس الطول الخاص بك. طول الزجاج في غرفة الاستحمام في المنزل مماثل ، إذا كان طويلًا جدًا ، فسيكون غير مريح). بعد الاستحمام ، استخدم مكشطة زجاجية لكشط زجاج غرفة الاستحمام ، الأمر الذي لا يتطلب وقتًا أو جهدًا.
3. إذا كان هناك قشرة على زجاج غرفة الاستحمام ، فيمكن إزالتها بسرعة عن طريق غسلها بمزيج من الخل وقليل من الملح. يمكنك أيضًا استخدام محلول تنظيف الأواني الزجاجية لرش الزجاج أو الزجاج المصنفر في الحمام ، ثم مسحه بكرة غسيل الأطباق ، ثم غسل الزجاج المصنفر بالماء الدافئ.

4. استخدم منظف المرحاض للتنظيف ، ولكن انتبه أيضًا لإبقائه نظيفًا ، فقط اشطفه بالفوهة كل يوم عند الاستحمام.

5. أولاً ، رش الماء الزجاجي بالتساوي على السطح الزجاجي ، ثم امسحه بقطعة قماش جافة وناعمة.

لا تزال هناك طرق عديدة لتنظيف زجاج غرفة الاستحمام. يوصى بإيجاد الطريقة الصحيحة وفقًا للحالة الفردية. تذكر أن تتحلى بالصبر عند التنظيف ، حتى يمكن تنظيفها بشكل صحيح وفعال.

Kaipunuo Sanitary Ware Co.، Ltd. ، شركة محترفة لتصنيع منتجات الاستحمام ، تأسست في عام 1997 في Pinghu ، مقاطعة Zhejiang ، الصين ، والتي تدمج التصميم والإنتاج والمبيعات وخدمة العملاء عموديًا لعملائنا في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء العالم . نحن أول مصنع يستخدم تقنية التثبيت بدون برغي في كابينة الاستحمام صناعة الأدوات الصحية وحصلت على عشرات براءات الاختراع والشهادات الدولية في السنوات الماضية. نحن ندافع عن مفهوم حماية البيئة وتوفير الموارد لخلق حياة رائعة أكثر كمالا وراحة للناس المعاصرين. بإيمان "رقم 1 من أي وقت مضى" ، تواصل Kaipunuo تقديم أفضل حلول الحمامات لعملائنا وتتمنى بصدق التعاون مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم لبناء مستقبل مزدهر معًا!

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا