كيفية اختيار زجاج غرفة الاستحمام الزجاجية

Update:07-04-2022
Summary: مساحة الحمام الحديثة ، بطبيعة الحال ، أ غرفة الاستحما...
مساحة الحمام الحديثة ، بطبيعة الحال ، أ غرفة الاستحمام لا غنى عنه. لا يفصل فقط مساحة الحمام عن جاف ورطب ، ولكنه يتيح لنا أيضًا الاستمتاع بوقت الاستحمام بهدوء. عندما يتعلق الأمر بكيفية اختيار زجاج غرفة الاستحمام الزجاجية ، يجب ألا تعرف الكثير. لا يهم. اليوم سنقوم بدراسات بحثية محددة.
سماكة زجاج غرفة الاستحمام
كجسم رئيسي لغرفة الاستحمام ، يمكن القول أن زجاج غرفة الاستحمام يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة غرفة الاستحمام. بالنسبة لسمك غرفة الاستحمام ، فإن سمك Z هو 6 مم و 8 مم و 10 مم هو الأكثر شيوعًا. ومع ذلك ، سيكون العديد من المستهلكين أكثر ميلًا لاختيار سمك الزجاج السميك. في الواقع ، هل كلما كان الزجاج في غرفة الاستحمام أكثر سمكًا ، كان ذلك أفضل؟ وما السماكة المناسبة؟
وفقًا لطرحها ، فإن منتجات غرفة الاستحمام الموجودة في السوق لها أشكال مختلفة ، بما في ذلك الأشكال شبه المنحنية والخطية. يرتبط سمك الزجاج بشكل غرفة الاستحمام. على سبيل المثال ، يحتوي نوع القوس على متطلبات نمذجة للزجاج ، وعمومًا 6 مم مناسب ، وسميك جدًا غير مناسب للنمذجة ، والثبات ليس جيدًا مثل سمك 6 مم. وبالمثل ، إذا اخترت غرفة استحمام بخط مستقيم ، فيمكنك اختيار مواصفات 8 مم أو مواصفات 10 مم ، ولكن يجب التذكير أنه مع زيادة سماكة الزجاج ، سيزداد الوزن الإجمالي وفقًا لذلك ، مما سيؤثر على جودة الأجهزة ذات الصلة . طلب عالي. ولكن إذا اشتريت زجاجًا بسمك 8 ~ 10 مم ، فإننا نطلب البكرات المطابقة لتكون ذات جودة أفضل. عند اختيار غرفة الاستحمام ، من أجل ضمان سلامة المستهلكين ، يجب استخدام الزجاج المقسّى بالكامل بصرامة. بالمقارنة مع الزجاج العادي من نفس السماكة ، فإن الزجاج المقسى لديه 3 إلى 5 مرات قوة تأثير أعلى.
شراء زجاج غرفة الاستحمام
① تحقق مما إذا كان الزجاج شفافًا وما إذا كانت هناك عيوب مثل البقع الشاردة والفقاعات. يؤدي شوائب مادة الزجاج أو عيوب الصناعة إلى ظهور عيوب في الزجاج مثل البقع الشاردة والفقاعات ، مما يقلل من صلابة وقوة الزجاج.
تأكد من وجود شهادة 3c على الزجاج الأصلي. شهادة 3c هي اختصار لشهادة المنتج الإلزامي الصينية. لا يمكن بيع منتجات غرفة الاستحمام بدون هذه العلامة.
بالنظر إلى عينة شظايا الزجاج المقسّى تمامًا ، وفقًا للمعيار الوطني ، يجب أن تصل الكمية الآمنة للزجاج المكسور لكل منطقة 50 * 50 مم إلى أكثر من 40 قطعة.

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا