ما مقدار الراحة التي تجلبها غرفة الاستحمام لحياتنا

Update:19-02-2022
Summary: نعلم جميعًا أن غرفة الاستحمام جزء لا غنى عنه من الحياة...

نعلم جميعًا أن غرفة الاستحمام جزء لا غنى عنه من الحياة. غرفة الاستحمام عبارة عن حجرة دش منفصلة ، أي تستفيد بشكل كامل من مساحة الاستحمام وتضع غرفة الاستحمام والأدوات الصحية في غرفة واحدة. غرفة الاستحمام ، وهي من الضروريات اليومية الشائعة جدًا في حمامنا ، وقد جلب استخدامها الكثير من الراحة لحياتنا. اجعل حمامنا أكثر ترتيبًا وترتيبًا ، ولديك مساحة أكثر خصوصية للاستحمام.

1. دش منفصل

تفصل غرفة الاستحمام بشكل معقول منطقة الاستحمام ومنطقة الغسيل لتشكيل غرفة استحمام مستقلة. في ظل فرضية عدم شغل مساحة كبيرة في الحمام ، لا يمكن فقط تلبية الاحتياجات المختلفة للعائلة ، ولكن أيضًا لن تتداخل مع بعضها البعض ، وتحسن كفاءة الحمام ، وهي مريحة للاستخدام. يمكن لغرفة الاستحمام أن تغسل الأوساخ عن الجسم في الوقت المناسب ، وفي نفس الوقت توفر الماء. حوض الاستحمام ، ناهيك عن تكلفة المياه ، يجب أن يكون صعودًا وهبوطًا مع الأوساخ التي تم فركها من جسدي ، أشعر بعدم الارتياح حتى التفكير في الأمر.

2. الفصل الجاف والرطب

في الحياة الواقعية ، يعاني 80٪ من الأسر من مشاكل الرطوبة والمياه. الأرضيات والجدران وأثاث الحمام عرضة للرطوبة في الحمام دون الفصل بين الرطب والجاف. على المدى الطويل ، لن يؤثر ذلك على عمر خدمة الأثاث فحسب ، بل سيؤثر أيضًا على البكتيريا بسهولة. يمكن أن تشكل غرفة الاستحمام منطقة دش منفصلة مع تأثير مانع للتسرب جيد. عند الاستحمام ، يمكن أن يمنع بشكل فعال تناثر الماء ، ويمنع الأرض من البلل ، ويمكن أن يقسم مساحة الاستحمام المستقلة. يتم الجمع بين المرحاض وغرفة الاستحمام في الغالب معًا ، وهو خيار معقول لتركيب غرفة الاستحمام.

3. تجميل الفضاء

بالإضافة إلى الوظائف العادية ، يمكن أن تلعب غرفة الاستحمام Zhongshan أيضًا دورًا في تزيين مساحة المناظر الطبيعية. الدش والحوض مقسمان حسب الوظيفة للحفاظ على حمامك نظيفًا ومرتبًا. سواء كانت عملية أو تزيينية ، تلعب غرفة الاستحمام دورًا في زخرفة الحمام. تخلق الإضاءة الناعمة أجواء استحمام دافئة وتوفر المساحة. تحتوي بعض الحمامات العائلية على مساحة صغيرة ولا يمكنها تركيب حوض استحمام ، بينما توفر غرفة الاستحمام مساحة كبيرة. . مع غرفة الاستحمام ، عند استخدام رأس الدش للاستحمام ، لن يتناثر الماء في الخارج ، ولن تتناثر أرضية الحمام بالكامل.

في نفس الوقت الذي أصبحت فيه الديكورات المنزلية أكثر فخامة ونبيلة ، من الضروري أن يميز المرحاض بين المنطقة الجافة والمنطقة الرطبة ، ويكتمل الدش في المنطقة الرطبة. تتميز غرفة الاستحمام الجيدة بضيق شديد للمياه ، وتجنب تسرب المياه المتسخة ، وتضمن نظافة الغرفة بأكملها ، ولن يتم استخدامها غالبًا لبصمات الأقدام المتسخة. كما أن مسح الأرضية باستمرار يضفي إحساسًا بالحياة على الحياة 3

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا