تخصيص غرفة الاستحمام لتخصيص بعض الطقوس مدى الحياة

Update:14-01-2022
Summary: كل من يعمل بجد في المدينة يشتاق لامتلاك منزل ، دع القل...

كل من يعمل بجد في المدينة يشتاق لامتلاك منزل ، دع القلب المتجول يجد منزلًا ، يخزن سعادتنا وفرحنا ، يخفي حزننا وتعبنا ، لكن المدينة غالية الثمن ، ومعظم الناس لا يمكنهم إلا شراء حاجة جامدة عملية صغيرة بيت. الحمام الضيق ، الذي تبلغ مساحته 4 أو 5 أمتار مربعة فقط ، يحمل حياة غسيل الأسرة ، ويجعلك تدريجيًا تصبح نينجا في الحمام. تحتاج إلى تحمل بيئة الاستحمام التي تغمرها مياه الاستحمام الأرض ، ويطير البعوض ، والتنظيف المتكرر والصرف الصحي ، وحتى تتحمل الأرضية الزلقة خطر السقوط. للاستحمام ، أنت أيضًا في عجلة من أمرك. هل تستمتع بكل حمام ، تأخذ كل شبر من بشرتك على محمل الجد ، وتعامل نفسك المتعب جيدًا؟

اليوم ، أصبح جيل الشباب المولود في التسعينيات تدريجياً المجموعة الاستهلاكية الرئيسية في السوق المحلية. بالمقارنة مع الثمانينيات ، تولي فترة ما بعد التسعينيات مزيدًا من الاهتمام للفردانية والاستقلال ولديهم أفكارهم الفريدة الخاصة. لذلك ، اجتاح "التخصيص غير القياسي" السوق بسرعة البرق ، ومن بينها "غرفة الاستحمام المخصصة غير القياسية" تطورت بسرعة.

غرفة الاستحمام المخصصة غير القياسية تفسد التجميع التقليدي. إنه يدافع عن الفردية ويمكن تخصيصه وفقًا للتفضيلات الشخصية للمستهلكين والوضع الفعلي للحمام ، ويتم إرسال مهندسي التركيب المحترفين لقياس التثبيت ، وتقديم خدمة جيدة بعد البيع ، والتي يفضلها المستهلكون الحديثون.

كما يوحي الاسم ، إنه حوض استحمام بتصميم غير قياسي الحجم. يجب أن يتم تصميم هذا وفقًا لمتطلبات المستهلكين ، وأن يتم تصنيعه وفقًا لنطاق حجم معين دون تغيير جودة المنتج. تحتوي غرفة الاستحمام المخصصة على محتوى تقني معين ، ويحتاج المصممون والمصنعون إلى محتوى تقني معين وتجربة تصميم مخصصة غير قياسية لضمان جودة غرفة الاستحمام المخصصة.

ينقسم التخصيص غير القياسي لغرفة الاستحمام إلى تخصيص غير قياسي وتخصيص غير قياسي غير قياسي. يعني غير القياسي العادي أن حجم وسمك غرفة الاستحمام يتغيران ضمن نطاق تخصيص معين ، كما أن السماكة والسمك سيزيدان أو ينقصان ، ويمكن استبدال المقبض بأنواع أخرى من المقابض دون تغيير الهيكل العام. يشير التخصيص غير القياسي غير القياسي إلى تغيير معيار الملحقات الأصلية أو مجموعة الملحقات الخاصة لغرفة الاستحمام ، والتي يتم تخصيصها بالكامل وفقًا لتفضيلات المستهلك.

سواء كانت غرفة استحمام مخصصة أو غرفة دش عادية ، فإن وجودها يستفيد بشكل كامل من موقع الحمام ، وهذا التصميم مناسب للحمامات على اختلاف أنواعها. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد مقصورة الدش على الفصل بين الجاف والرطب ، مما يجعل حياة الحمام أكثر متعة وسهولة وراحة.

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا