مزايا وعيوب صواني الدش الداخلية

Update:20-11-2020
Summary: صواني الدش الخزفية أو المصنوعة من الألياف الزجاجية ، بالل...

صواني الدش الخزفية أو المصنوعة من الألياف الزجاجية ، باللون الأبيض أو بألوان مختلفة ، هي تركيبات حمام مريحة ومفيدة. إنها تتيح للمستخدمين استخدام المساحة بشكل أفضل وتوفر وصولاً سهلاً حتى في الحمامات الصغيرة. تتمتع صينية الدش المدمجة بتأثير بصري قوي وهي الحل الأمثل للتأثيث للحمامات الحديثة ذات الطراز البسيط. إنه يجلب فوائد كبيرة لمنطقة الاستحمام ، على الرغم من أن العديد من المستخدمين لا يزالون يشككون في كفاءتها وخصائصها المانعة لتسرب الماء. وبالتالي ، دعونا نوضح بعض جوانب صواني الدش على مستوى الأرض ، وتقييم مزاياها وعيوبها.

مزايا صواني الدش على مستوى الأرض
- استمرار استخدام المواد يزيد من القيمة الجمالية للحمام. توفر صينية الدش الداخلية تصورًا بصريًا أوسع للبيئة. يبدو أن المنطقة بأكملها ممتدة مما يخلق سطحًا مستويًا ويحتل مساحة صغيرة.

- تعمل صينية الدش الداخلية على زيادة وظائف الحمام ، مما يسهل الوصول للأطفال وكبار السن ، وحتى أولئك الذين يعانون من إعاقات حركية. لا توجد عوائق في منطقة المشي ، مما يقلل من مخاطر التعثر أو الانزلاق.

- صُمم حوض الاستحمام الموجود على مستوى الأرضية لسهولة الصيانة. بالمقارنة مع العبوات التقليدية أو حوض الاستحمام الشائع جدًا ، فإن تركيبات الحمام الحديثة والوظيفية هذه لها حواف وفتحات أقل بينما يسمح الشكل الفريد بتنظيف أسرع وأسهل.

- الأسعار في المتناول. يسمح حوض الاستحمام على مستوى الأرض للعملاء بإيجاد حلول متنوعة ، حتى عند استبدال حوض الاستحمام القديم. صواني الدش الداخلية ، على الرغم من أنها تتطلب العزل المائي للبلاط ، لا تزال في متناول الجميع.

مجموعات لا حصر لها من تصميم الحمام الداخلي. تتوفر في السوق صواني دش أنيقة وعملية مصنوعة من الراتنج أو السيراميك (أرخص) أو التكتلات ، ولكن مهما كان الاختيار ، يجب أن يكون التخطيط مفصلاً ومحسوبًا بالمليمتر.


عيوب صواني الدش الداخلية
- يجب التخطيط لتركيب حوض الاستحمام على مستوى الأرضية في مرحلة التصميم. يجب وضعه داخل أرضية الحمام قبل وضع البلاط. يجب حساب ميل ذراع التسوية على الفور لتجنب الفيضانات في الحمام.

- لا يمكن أن يكون وضع حوض الاستحمام على مستوى الأرضية مرتجلاً. يجب أن يتم تنفيذ العمل من قبل سباكين خبراء يجب أن يصدروا شهادة ضمان. يضمن التنفيذ الناجح للعمل عزلًا مثاليًا للمنطقة ، لتجنب تسرب المياه الذي قد يتطلب أعمال صيانة عالية التكلفة بمرور الوقت. للحصول على أفضل نتيجة ، من المهم جدًا أن تتم عملية العزل المائي جيدًا وأن يتم محاذاة أنبوب الصرف وسدادة النفايات بشكل مثالي.

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا