ما هي حجرة الاستحمام؟

Update:25-05-2022
Summary: ما هي كابينة الاستحمام؟ دليل الم...

ما هي كابينة الاستحمام؟

دليل المشترين لفهم أفضل لكابينة الاستحمام : من المواد إلى الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل أن تشتري واحدة.

توفر كابينة الاستحمام حلاً كاملاً للاستحمام يتكون من مقصورة دش وحوض استحمام ونظام الدش نفسه في عملية شراء واحدة. يضمن توفير العلبة كمنتج كامل أن حاوية الدش مقاومة للماء ومانعة للتسرب. هذا يعني أيضًا أنك لست مضطرًا لبلاط الجدران أو الأرضيات حيث يمكنك تثبيتها في أي مكان تقريبًا يمكنك توصيله بالمياه والصرف الصحي. تتوفر مجموعة متنوعة من كبائن الاستحمام ، من الكبائن القياسية إلى الكبائن المزدوجة الفاخرة المزودة برذاذ الجسم. توفر أرقى غرف الاستحمام تجربة الاستحمام المثالية. تشير غرف الاستحمام ، التي يشار إليها أحيانًا على أنها أنواع "متكاملة" أو "قطعة واحدة" ، إلى أن جميع احتياجات الاستحمام والميزات الإضافية مدمجة في وحدة واحدة. معظم كبائن الاستحمام عبارة عن أبواب منزلقة يمكنك مقارنتها عند الاختيار بين حاويات الاستحمام.

أكريليك مع تشطيب عصري متين ، عادةً بأبواب زجاجية وإطار مطلي بالبودرة أو بأكسيد.

المواد

تصنع كبائن الاستحمام عادة من الأكريليك المشكل بالحرارة. إنها مادة قوية مثالية لمناطق البانيو وتشكل جدران قوية. غالبًا ما يوجد العديد من التفاصيل المعدنية في مناطق أكثر وضوحًا ، مثل مقابض الأبواب ووحدة الدش نفسها. عادة ما تكون هذه الأجزاء المعدنية مطلية بالكروم أو المعدن غير اللامع للحصول على مظهر لامع أو رقيق ، حسب ذوقك. غالبًا ما يكون الجزء الزجاجي مصنوعًا من زجاج أمان سميك مقاوم للكسر للغاية ويحمي المقصورة ، والأهم من ذلك ، المستخدم. عادة ما يكون سمك هذا الزجاج من 4 مم إلى 10 مم ، ويتم حجز الزجاج السميك لأغلى سيارات الأجرة.

بحجم

في الطرف الأصغر ، تشغل غرفة الاستحمام مساحة أقل من حاوية الاستحمام القياسية. الوحدات الكبيرة مثل غرفة الاستحمام المزدوجة الفاخرة تحتل مساحة أكبر بكثير من الأرضية. لا يجعل نطاق الحجم هذا مقصورة الدش مناسبة للغرف الأكبر حجمًا فحسب ، ولكن بالطبع مساحة الأرضية الأكبر تعني أن هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. قبل الاستثمار في غرفة الاستحمام ، خذ وقتك في التفكير فيما إذا كانت تناسب حمامك بشكل مريح ، وإذا كان الأمر كذلك ، فهل تشغل مساحة كبيرة. تنوع الأحجام والأنماط يعني أن كل حمام بحجم مناسب يتطلب حوض استحمام. لذا خذ وقتك في العثور على وحدتك المثالية.

يجدر بنا أن نتذكر أن أبعاد المقصورة المفهرسة هي الأبعاد الخارجية ؛ يمكن أن يساعدك هؤلاء في فهم كيف تشغل مساحة كبيرة من الأرض والجدار ، ولكن الآن لم يعد دائمًا كم مساحة كبيرة ستتمكن من المناورة بها في نفس الوقت بالداخل. ضع في اعتبارك أنه بالكاد توجد مساحة أقل بكثير في المقصورة من الأبعاد المفهرسة. تتطلب معظم كبائن الاستحمام حدًا أدنى للسقف العلوي من الأمتار ، لذا فإن هذا يشبه إلى حد ما كيف أن مساحة الأرض الرهيبة التي تحتاج إلى الطلاء بها.

تذكر أيضًا الابتعاد عن مساحة كافية في مقدمة المقصورة الخاصة بك حتى تتمكن من الإدخال والخروج دون قدر كبير من الصعوبة. عادةً ما تكون الكبائن الرباعية أصغر حجمًا وهي أفضل الاختيارات للمراحيض ذات المساحة الأقل ، حتى مع الكبائن المربعة عادةً ما تكون باهظة الثمن وقد تتكون حتى من دشات لتقاسم المقصورة. تعمل غالبية كبائن الاستحمام بأبواب منزلقة ، مما يعني أنها لن تتدخل في استرخاء المرحاض أثناء فتحه. تتكون بعض الكبائن الكبيرة من مقاعد ، مما يساعدك على الاسترخاء والاسترخاء حتى أثناء وجودك داخل حوض الاستحمام.

شكل

يتوفر قسم الدش المدمج بنفس الأحجام المختلفة مثل صواني وشاشات الدش الفردية. يشير الشكل عادةً إلى مظهر القاعدة عند عرضها من أعلى ، مثل مربع أو مستطيل. تبدو قاعدة الكابينة الرباعية وكأنها ربع دائرة أو شكل بيضاوي بزاوية قائمة بحيث يمكن وضعها في زاوية وجانب منحني آخر. يتلاءم الربع بشكل مريح مع الزاوية ويزيد من المساحة عن طريق تقليل مقدار الاختراق إلى باقي الحمام. هذا يجعلها شائعة مع الخصائص الصغيرة.

رباعي الإزاحة مشابه للربع القياسي ، لكن خطًا مستقيمًا واحدًا أطول من الآخر ، مما يمنحك مساحة أكبر ومثاليًا للحمامات الصغيرة. كما يوحي الاسم ، فإن القرون المربعة لها بصمة مربعة ، والقرون المستطيلة أطول وتوفر مساحة أكبر. أقل شيوعًا ، المقصورة على شكل D هي وحدة منحنية بشكل أنيق مع جوانب مستقيمة في الخلف يمكن وضعها على الحائط وهي القطعة المركزية في حمام كبير.

ميزات اضافية

تشتمل غرفة الاستحمام على جميع أنظمة الاستحمام عند الشراء ، لذلك يمكن أن تشتمل الأكشاك الفاخرة أيضًا على مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية. يتضمن ذلك دمج رؤوس دش متعددة. دشات علوية بنمط المطر ، ورؤوس قياسية مثبتة على الحائط ، ورؤوس دش إضافية محمولة لمزيد من سهولة الاستخدام.

توفر طائرة إضافية للجسم تنظيفًا علاجيًا وشبيهًا بالتدليك أثناء الاستحمام. من زوج من النفاثات إلى عشرات النفاثات التي ترش الماء عالي الضغط من جميع الاتجاهات لتنظيف قوي. يمكنك أيضًا تضمين راديو دش أو مكبر صوت Bluetooth بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى بأمان أثناء الاستحمام. لمزيد من الاسترخاء ، توفر بعض الكبائن التي تمت ترقيتها إضاءة مبهجة وعلاج عطري ، مما يحول وقت الاستحمام إلى تجربة حسية. إذا كان الدش يحتوي على عدة دشات جانبية وكنت تستخدمها طوال الوقت ، فسوف يزداد استهلاكك من الماء الساخن. من الناحية المثالية ، تجدر الإشارة إلى وجود خزان ماء ساخن كبير بسعة 300 لتر على الأقل.

إذا لم يكن لديك ذاكرة وتعتمد على التدفئة المتدفقة ، فإن الكابينة التي تحتوي على الكثير من نفاثات الجسم يمكن أن تطغى على نظامك وتؤثر على الأداء. يمكن التحكم في نفاثات معينة للجسم من لوحة إلكترونية ، وإذا اخترت مقصورة بها ، فستحتاج إلى توصيلها بمصدر طاقة ، تمامًا مثل الراديو أو الضوء. كما هو الحال مع أي دش ، إذا كان ضغط الماء منخفضًا لسقي الوحدة بسرعة كافية ، فيجب تركيب مضخة معززة.

يمكن أن توفر حاوية الدش مستوى لا مثيل له من الفخامة.

تركيب كابينة الاستحمام بالبخار: DIY أو مثبت محترف

عندما يتعلق الأمر بتركيب غرفة الاستحمام بالبخار ، يسأل العديد من العملاء عما إذا كان من السهل تثبيت وظيفة البخار أو غرفة الاستحمام بالبخار بشكل عام. باختصار ، تعود الإجابة إلى الثقة بالنفس والمهارة - قد يبدو الأمر سهلاً بدرجة كافية بالنسبة للبعض ، ولكنه ليس بهذه السهولة بالنسبة للآخرين. عندما يتعلق الأمر بالتثبيت ، فأنت بحاجة إلى تقييم مهاراتك وتفكيرك. اسأل نفسك ما إذا كان يمكنك العمل في مثل هذا المشروع بصراحة وصدق. نأمل أن تساعدك المعلومات التالية على اتخاذ قرار جيد.

تركيب دش البخار بنفسك

قد يبدو أن معظم العمل الذي ينطوي عليه تركيب وحدة الاستحمام بالبخار يتمحور حول التثبيت. ربما يمثل هذا الجانب 10٪ فقط من إجمالي عملية التثبيت.

تستخدم حاوية الدش القائمة بذاتها موصلًا مرنًا مع وصلات مماثلة لكل من إمدادات المياه الساخنة والباردة وتصريف الغسالة. ما عليك سوى توصيلها بمقرنة ضغط مع صمام عزل ضغط 15 مم للتخلص من الهواء الساخن والبارد والنفايات. يتم تنفيذ معظم العمل على التجميع الفعلي للوحدة نفسها ومكوناتها. سوف تتلقى العنصر في حزمة مسطحة. هذا ما يجب أن تتوقعه عندما يمكنك بسهولة صنع خزانة ملابس Ikeatype معبأة. هذه القطعة ليست نشطة مثل حاوية الاستحمام القياسية ، فهناك المزيد من القطع ، لكن الصعوبة هي نفسها.

هناك خيار آخر قد ترغب في التفكير فيه وهو استئجار سباك محترف لعمل سباكة لك ، خاصة إذا كان لديك المزيد من العمل للقيام به في الحمام. تعتبر الجوانب الكهربائية للتركيبات من أكثر التركيبات حساسية. تحتوي العديد من الكبائن على أضواء ومولدات بخار وحتى جاكوزي. كل هذا يعني أن الطاقة مطلوبة لتشغيل الجهاز. بعد تفريغ الجهاز والتحقق من احتوائه على جميع المكونات ، سيستغرق إعداد الجهاز ما لا يقل عن 3-4 ساعات. لا تشمل هذه الفترة أعمال السباكة أو السد أو التوصيلات بالكهرباء. سيتم الآن استبعاد عمليات فحص جودة المياه بعد توصيل الجهاز بإمدادات المياه.

التعاقد مع متخصص

ومع ذلك ، إذا كنت تواجه مشكلات ، خاصةً إذا كان بإمكانك العثور على خبير من شركة متخصصة في تركيب وحدات الاستحمام بالبخار ، فربما يكون تعيين خبير هو خيارك الأفضل. يمكنك أيضًا اختيار سباك أو سباك. عند اتباع طريق تعيين خبير ، هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها للتأكد من أنك تبذل قصارى جهدك.

تحقق من المواقع

يمكنك الذهاب والتحقق من العديد من المواقع الإلكترونية وطرح الأسئلة على المحترفين حول كيفية تركيب كابينة الاستحمام.

بيطري المحترف

أول شيء يجب أن تسأله فقط عند فحص خبير هو تجربته. كنت ترغب في فهم ما إذا كانوا بحاجة إلى أي خبرة في تركيب دش مستقل أو ربما كابينة دش بخار. من الأفضل استئجار واحدة تحتوي على درجة من الخبرة في بناء هذه الأنواع من الوحدات. سيكون للمُثبِّت حسن السمعة خلفية في وضع منتجات مثل هذه. بعد قولي هذا ، مثل بياننا سابقًا ، نظرًا لأن الوحدات ليست مهمة أكثر من حاوية الدش ، يجب ألا يواجه عامل تركيب الحمام المتمرس أي مشكلة

يجب عليك أيضًا مراقبة السباكين في المدرسة القديمة. كثير منهم ليس لديهم خبرة في هذا النوع من المنتجات أو حتى لأنهم يحتاجون إلى التعثر في نفس المنتج الرخيص في الماضي ، والذي قام أحد عملائهم بتثبيته ولأنهم تعرضوا لتجربة سيئة. يمكن أن يكون ذلك بسبب رغبتهم في أن يكونوا هم من ينتجونك بالبضائع التي تريد فقط امتلاكها أو تقديم خدماتهم من تفريغ الوحدة إلى القيام بأعمال السباكة وتركيب الكهرباء. من خلال تقديم خدمة الكل في واحد ، سيكسبون المزيد.

ربما عثروا على وحدة إشكالية في الماضي ، والتي تم شراؤها من مورد مشبوه أو ربما من موقع المزاد. هناك حالات يفشل فيها هؤلاء المحترفون في المدرسة القديمة في تحديث أنفسهم بأحدث أشكال الوحدات والعلامات التجارية الموثوقة الموجودة في الاتجاه اليوم. مثل أي شيء ، ستشتري مشغل DVD أو دراجة أو أي شيء غير مكلف من eBay أو Amazon ، ويجب ألا تتفاجأ إذا كانت هناك مشكلات في التقليد الرخيص بدون علامة تجارية.

أشياء للإعتبار

إذا قررت تعيين خبير ، فمن الأفضل أن تحصل على عرضين على الأقل وتفصيل لأتعابهم.

تهمة السباكة

من فضلك اسأل عن رسوم السباكة. يتضمن العمل تركيب خطوط المياه الساخنة والباردة بشكل صحيح في نقطة واحدة خلف وحدة الدش. يعتمد المبلغ الذي يتعين عليك دفعه عادةً على مقدار العمل الذي يتعين عليهم القيام به والمواد التي يتعين عليهم استخدامها.

الشحن الكهربائي

تحتاج أيضًا إلى مراعاة فاتورة الكهرباء الخاصة بك. تتضمن هذه المهمة تركيب مصدر الطاقة خلف المكان الذي تم فيه تركيب دش البخار. التكلفة تعتمد على ما ينطوي عليه.

بناء الوحدة

يعتمد هيكل الوحدة على طراز الجهاز والعمل في الدولة.

التعليمات المادة

هل حجرة الاستحمام مناسبة لحمامي؟

غرفة الاستحمام مناسبة لمجموعة متنوعة من الحمامات. العامل الرئيسي هو المساحة ، لذلك تحتاج إلى مطابقة حجم غرفة الاستحمام مع الحمام. يجب أن تفكر أيضًا في أسلوب الحمام بحيث تتطابق غرفة الاستحمام مع التجهيزات والأثاث الأخرى وتكملها.

كبائن الاستحمام للحمامات الأصغر

إذا كان لديك حمام صغير مثل الحمام الداخلي أو غرفة الاستحمام ، فإن حاوية الدش ذات المساج المائي الأسود الرباعي مع ظهر زجاجي مثالية. تتناسب بشكل مريح مع الزوايا وتتميز بأبواب زجاجية منحنية لتصميم موفر للمساحة. مع أبواب الدش المنزلقة ، لن تحتاج إلى مساحة إضافية لفتحها.

كبائن الاستحمام للحمامات المتوسطة / الأكبر

إذا كنت تريد أن يكون الدش هو التركيز الحقيقي في الحمام الكبير ، فإن حاوية دش بخار رباعي اليد اليسرى من Insignia هي ميزة كبيرة. يسمح هذا التصميم بالاستحمام والاستحمام ، ويمنحك الشكل المنحني الأوفست مساحة كبيرة ، والأبواب المنزلقة تجعل الوصول إليها سهلاً دون شغل مساحة أرضية إضافية.

يبدو رائعًا في الحمام المعاصر مع وسائل الراحة والأثاث الحديث المتطور ، ولكن بفضل خطوطه الكلاسيكية ومظهره البسيط ، قد يتناسب أيضًا مع الحمام التقليدي.

ما هو الفرق بين كابينة الاستحمام ومقصورة الدش؟

حاويات الدش: لا توجد ألواح خلفية ، ولا توجد وظيفة أخرى

كابينة الاستحمام: بألواح خلفية ، متعددة الوظائف

افكار اخيرة

تعد غرفة الاستحمام المزودة بخيار نفث الجسم والمعالجة المائية والبخار في مكان واحد مغلق خيارًا فاخرًا ومثاليًا للحمامات من جميع الأحجام.

المنتجات الموصى بها

  • الحمام غرفة الاستحمام البخار الألومنيوم الأسود الفاخرة
  • كبائن دش تدليك زجاجية سهلة الانزلاق
  • صنع في الصين معيار الحجم غرفة الاستحمام الزجاج قوس الحمام
  • غرفة استحمام بخار زجاجية بإطار من سبائك الألومنيوم فاخرة مع لوحة تحكم
  • الملف الشخصي للأدوات الصحية الحمام الفاخر الألومنيوم
  • غرفة استحمام من الألومنيوم مع لوحة تحكم بالكمبيوتر
  • فريدة من نوعها الألومنيوم الشخصي انزلاق باب زجاجي غرفة الاستحمام
  • سهولة في تنظيف الحمام متعدد الوظائف من الألومنيوم
  • أفضل الأسعار غرفة الاستحمام بالبخار مع التدليك
  • الزاوية المعاصرة الألومنيوم الملامح زجاج غرفة الاستحمام للحمام
  • اتصل بنا